منتديات شباب الإخوان المسلمون
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزي الزآئر/ة يشرفنآ جدآ تسجيلكـ معنا في المنتدى

و يسعدنا ايضا تسجيل دخولك اذا كنت مسجل لدينا

مع تحيــــــات
إدارة المنتدى


************************



منتديات شباب الإخوان المسلمون

هي منتديــــات اسلامية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
الشيخ جاويش : الترابي لم يكن في يوم من الأيام مؤمناً بفكر الحركة الاسلامية وطرحها ، إنما استغلها لمآرب شخصية.
... الشيخ علي جاويش : تحالفنا السابق مع الحكومة أملته ضرورات الخوف علي الأمة عقب توقيع إتفاقية نيفاشا واليوم ليس للجماعة أي مشاركة في الحكم.
الشيخ علي ﺟﺎﻭﻳﺶ المراقب العام للإخوان المسلمين بالسودان : ﺧﻼﻓﻨﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺮﺍﺑﻲ ﺣﻮﻝ ******ﻣﺒﺎﺩﺉ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻭﻟﻴﺲ ﻣﺒﺎﺩﻱ ﺍﻻﺧﻮﺍﻥ
********** المرشد العام يهنئ الشيخ جاويش بانتخابه مراقبًا عامًّا لإخوان السودان فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين يهنئ فضيلة الشيخ علي محمد أحمد جاويش بانتخابه مراقبًا عامًّا للإخوان المسلمين بالسودان. ويسأل الله تعالى أن يوفقه وإخوانه في خدمة السودان الشقيق والأمتين الإسلامية والعربية.. إنه سميع مجيب. كما يوجِّه التحية والتهنئة إلى الإخوان المسلمين بالسودان؛ بمناسبة انتخاب مجلس الشورى الجديد.

شاطر | 
 

 شعب يجب أن يكرم لا أن ....؟ الطيب الفاضل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطيب الفاضل
 
 
avatar

تاريخ التسجيل : 13/06/2012
مشاركات : 6
معدل تقييم المستوى : 0
الدولة : sdn

مُساهمةموضوع: شعب يجب أن يكرم لا أن ....؟ الطيب الفاضل   الجمعة يونيو 22, 2012 4:47 am

عندما ما تتوالى المصائب وتنزل النوازل على بلادنا يهب الشعب هبة واحدة حتى تزول المصيبة وتستردّ الأرض إن أخذت ويرفع عنها الظلم الذي وقع عليها حتى ولو من بعض أبنائها وما ضربة هجليج ببعيدة ، انتفض الشعب وثارت ثورته واستعد وتشمر ورفع درجة الاستعداد لأعلى مستوياتها، حباً للوطن فوقف المواطن مع القوات المسلحة، فدعمها بالمال والمعنويات بل بالأرواح إذ لا تسمع مدينة أو قرية إلا بها شهداء ليس من القوات المسلحة ولا القوات النظامية الأخرى فقط، بل ملبين نداء الجهاد حماية عن الأرض والعرض وذوداً عن حياض الوطن الذي تتناهشه الأيادي الآثمة من الداخل والخارج ومن هم من الحكومة ، العدو ليس أن ترفع سلاحاً في وجه الحكومة ولكن عندما يظلم الناس ويحتقرون وهم في بلادهم هذا أكبر ظلم ومن يمارس ذلك محارب يجب أن يحارب . ولكن بعد هذه الوقفة ليت الحكومة تعي الدرس وتعرف أن معدن المواطن معدن نفيس لا يقدر بثمن يجب أن تحافظ عليه وتعمل على المحافظة عليه من الانعدام لأن المواطن يميز ما بين الوطن والحكومةالتي ذاق الأمرين، ويعرف أن الوطن أكبر من الحكومة التي تحكمه فدرس كبير ولن ينسى ولكن يمكن للحكومة تتناساه (تعمل نايمة) كما تناست الوقفة الصلبة التي وقفها الشعب مع رئيس الدولة في محنته الكبرى، والكل يعلم ذلك البعيد والقريب عندما طلب في المحكمة الدولية ، وبعدها الانتخابات التي فاز فيها رئس الجمهورية وجاءت بالحكومة الحالية التي كان يؤمل عليها في رفع الظلم وعدم المحسوبية والمحاباة وإشاعة الأمن والسلام، ولكن فجعنا بعكس ما كنا نتوقع. فهذا كله لا يهم، ولكن يجب أن يعيش المواطن في رغد وهناء وأمن وسلام وأوجب الواجبات أن تكرم الحكومة شعبها الذي لا مثيل له.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شعب يجب أن يكرم لا أن ....؟ الطيب الفاضل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الإخوان المسلمون :: المنتديــــات الخاصة بالشباب :: أخبار شباب الجماعـــــــــة-
انتقل الى: