منتديات شباب الإخوان المسلمون
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزي الزآئر/ة يشرفنآ جدآ تسجيلكـ معنا في المنتدى

و يسعدنا ايضا تسجيل دخولك اذا كنت مسجل لدينا

مع تحيــــــات
إدارة المنتدى


************************



منتديات شباب الإخوان المسلمون

هي منتديــــات اسلامية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
الشيخ جاويش : الترابي لم يكن في يوم من الأيام مؤمناً بفكر الحركة الاسلامية وطرحها ، إنما استغلها لمآرب شخصية.
... الشيخ علي جاويش : تحالفنا السابق مع الحكومة أملته ضرورات الخوف علي الأمة عقب توقيع إتفاقية نيفاشا واليوم ليس للجماعة أي مشاركة في الحكم.
الشيخ علي ﺟﺎﻭﻳﺶ المراقب العام للإخوان المسلمين بالسودان : ﺧﻼﻓﻨﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺮﺍﺑﻲ ﺣﻮﻝ ******ﻣﺒﺎﺩﺉ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻭﻟﻴﺲ ﻣﺒﺎﺩﻱ ﺍﻻﺧﻮﺍﻥ
********** المرشد العام يهنئ الشيخ جاويش بانتخابه مراقبًا عامًّا لإخوان السودان فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين يهنئ فضيلة الشيخ علي محمد أحمد جاويش بانتخابه مراقبًا عامًّا للإخوان المسلمين بالسودان. ويسأل الله تعالى أن يوفقه وإخوانه في خدمة السودان الشقيق والأمتين الإسلامية والعربية.. إنه سميع مجيب. كما يوجِّه التحية والتهنئة إلى الإخوان المسلمين بالسودان؛ بمناسبة انتخاب مجلس الشورى الجديد.

شاطر | 
 

 آن أوان السقوط ...!!!! الطيب الفاضل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الطيب الفاضل
 
 
avatar

تاريخ التسجيل : 13/06/2012
مشاركات : 6
معدل تقييم المستوى : 0
الدولة : sdn

مُساهمةموضوع: آن أوان السقوط ...!!!! الطيب الفاضل    الجمعة يونيو 22, 2012 4:45 am

حرق ونسف لصناديق الاقتراع وللداخليات تشريد وتخويف وترهيب وتكسير وإغلاق للجامعات المتسبب الأول الطلاب الوطنيون هم من يفعل ذلك بل أكثر منه يشعلون الفتن ويؤججون الصراعات ويفتحون الباب على مصراعيه في خلق البلبة وأدخل الخوف والذعر في أوساط الطلاب وبعض من أساتذة الجامعات، ومن المؤسف أن تجد بعضاً من إدارة الجامعات من يسهم إسهامًا مقدراً في تلكم الأحداث وتواطؤ مفضوح مع طلاب الوطني في إتاحة الفرصة لهم لارتكاب افاعيلهم البشعة ومس كرامة الطلاب والطالبات الشرفاء والنيل من اعراضهم وممتلكاتهم وزعزعة امنهم وادخالهم في رعب مقصود معروف للجميع وكما المساعدة علي الاعتقالات التي تكشف سوءة الوطنيين وبعض من إدارة الجامعات.
هذا هو حال طالب الوطني عندما يهزمون في صناديق الاقتراع التي تظهر نتائج لا ترضيهم ولا ترضي قياداتهم على أعلى مستوياتها، كل هذا يأتي في فقدان الطالب ثقته فيهم، وفي اتحاداتهم التي لا تسمن ولا تغنى من جوع، ولكن تسمن من يمسك بها حتى تظهر آثارها عليه، وليست أحداث سنار والبحر الأحمر منا ببعيدة، تلك التي نسفت فيها صناديق الاقتراع في عدد من الكليات وحرق اكثر من 20 غرفة بمساكن طلاب جامعة سنار واعتقال عدد من الطلاب ولقد تم ضرب الطلاب المعتقلين ضربا مبرحا كما ذكرت العديد من المواقع الالكترونية وكما البحر الاحمر عندما علموا أنهم لا سبيل لفوزهم استعملوا أساليبهم التي يعرفونها ويعرفها كل طالب في الجامعات السودانية . لماذا كل هذا الخوف والجبن يا وطنيون تفعلون فعلتكم المعروفة عندما لا يثق الطلاب فيكم ولا في برنامجيكم الفاشل، لأنه خداع في خداع وكذب ويفتقر لأبسط مقومات الصدق والحقيقة، كما يفتقر لأقل مقومات احتياجات الطالب في الجامعة والمسكن غير شعارات براقة وخداعة. اختار الطلاب غيركم لأنكم لستم أهلاً للثقة، فلقد اختبركم أكثر من مرة وفشلتم في إدارة الاتحادات بل فشل كبراؤكم في قيادة السودان الي بر الامان صدق القائل: (إذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة أهل البيت كلّهم الرقص والطرب) هذا هو عهدنا بكم بل أنتم تقدمون ما يقدمه العلمانيون في غناء هابط ورقص ومجون وطرب مخل وقد تكون هناك ليالٍ حمراء من يدري؟ لن تأتوا المرات القادمة إلا إذا انصلح حالكم، وهذا غير ممكن لأن ما يدور في الدولة، أنتم مثال مصغر له من فساد ومحسوبية وغيرها تجري علي أياديكم الملطخة بحقوق الطلاب والمتدنسة بانتهاك الاعرض وحقوق الآخرين ، آن أوان السقوط ، اتحادات الطلاب في الجامعات وغيرها من الوطنيين والعلمانيين، لأنهم غير جديرين بحمل هذه الأمانة والقيام بالمهمة الموكلة لهم، ونقول: يجب أن تسمعوا صوت الطلاب المنادي بالحرية المتشوق إلى معانقتها والذي يأمل أن تكون البيئة الجامعية بيئة جاذبة، وتكون الساحة ساحة للحوار والنقاش البناء والثقافة الهادفة والأدب الجميل مع إشاعة روح التسامح والحوار الهادف، ولا تكون الساحة للجدال ولا يكون حلقة من حلقات الاتجاه المعاكس، وإن اختلفتم في الرأي فالاختلاف لا يفسد للود قضية. وتكون مكاناً لتلاقح الأفكار وإطلاق المبادرات التي تخدم الطالب أولاً، ومن ثم المجتمع. على إخواننا الطلاب الأماجد ألا يتنازلوا عن حقوقهم، ولا يكون ذلك إلا بإسقط اتحادات العلمانيين والوطنيين، وهذا قريب إن شاء الله وآن أوان السقوط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
آن أوان السقوط ...!!!! الطيب الفاضل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الإخوان المسلمون :: المنتديــــات الخاصة بالشباب :: أخبار شباب الجماعـــــــــة-
انتقل الى: