منتديات شباب الإخوان المسلمون
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عزيزي الزآئر/ة يشرفنآ جدآ تسجيلكـ معنا في المنتدى

و يسعدنا ايضا تسجيل دخولك اذا كنت مسجل لدينا

مع تحيــــــات
إدارة المنتدى


************************



منتديات شباب الإخوان المسلمون

هي منتديــــات اسلامية
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
الشيخ جاويش : الترابي لم يكن في يوم من الأيام مؤمناً بفكر الحركة الاسلامية وطرحها ، إنما استغلها لمآرب شخصية.
... الشيخ علي جاويش : تحالفنا السابق مع الحكومة أملته ضرورات الخوف علي الأمة عقب توقيع إتفاقية نيفاشا واليوم ليس للجماعة أي مشاركة في الحكم.
الشيخ علي ﺟﺎﻭﻳﺶ المراقب العام للإخوان المسلمين بالسودان : ﺧﻼﻓﻨﺎ ﻣﻊ ﺍﻟﺘﺮﺍﺑﻲ ﺣﻮﻝ ******ﻣﺒﺎﺩﺉ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻭﻟﻴﺲ ﻣﺒﺎﺩﻱ ﺍﻻﺧﻮﺍﻥ
********** المرشد العام يهنئ الشيخ جاويش بانتخابه مراقبًا عامًّا لإخوان السودان فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين يهنئ فضيلة الشيخ علي محمد أحمد جاويش بانتخابه مراقبًا عامًّا للإخوان المسلمين بالسودان. ويسأل الله تعالى أن يوفقه وإخوانه في خدمة السودان الشقيق والأمتين الإسلامية والعربية.. إنه سميع مجيب. كما يوجِّه التحية والتهنئة إلى الإخوان المسلمين بالسودان؛ بمناسبة انتخاب مجلس الشورى الجديد.

شاطر | 
 

 بيـــــــان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يدين الهجوم الذي قامت به القوات الإسرائيلية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس الحق
 
 
avatar

تاريخ التسجيل : 04/02/2012
مشاركات : 4
معدل تقييم المستوى : 0
الدولة : sudan

مُساهمةموضوع: بيـــــــان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يدين الهجوم الذي قامت به القوات الإسرائيلية   الثلاثاء أكتوبر 30, 2012 3:42 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
بيـــــــان

الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين،
يدين الهجوم الذي قامت به القوات الإسرائيلية على مجمع اليرموك للصناعات العسكرية في الخرطوم بالسودان، ويستنكر الصمت العالمي على الجرائم والاعتداءات المتواصلة للكيان الصهيوني، كما يدعو العالمين العربي والإسلامي والمجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته.

الحمد لله والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله وصحبه ومن والاه.. وبعد؛؛
يتابع الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الوضع في السودان بعد الهجوم الغاشم الذي قام به الكيان الصهيوني على مجمع اليرموك للصناعات العسكرية في الخرطوم بالسودان، والذي أدى إلى مقتل وجرح مدنيين سودانيين آمنين، وإن هذا الأمر ليس بالغريب على كيان صهيوني متغطرس عدواني، لا يزال يذيق إخواننا الفلسطينيين أوجه الظلم والاستبداد دون أن يكون له رادع يردعه.
وأمام هذه الغطرسة والعدوان العنصري، والظلم الإسرائيلي المتواصل الذي طال إخواننا في السودان، فإن الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يرى ما يأتي:
أولاً: يندد الاتحاد وبشدة الهجوم الهمجي الذي قامت به القوات الإسرائيلية الصهيونية على مجمع اليرموك للصناعات العسكرية في الخرطوم بالسودان، ويعلن مساندته للسودان وشعبه، ويعتبر الهجوم الغاشم اعتداء على سيادة السودان وعلى الشرعية الدولية، كما أن هذا الفعل لا يعبر إلا عن العنصرية والكراهية المتأصلة للكيان الإسرائيلي.
ثانيا: يستنكر الاتحاد، الصمت العالمي، وخصوصا من بعض الأشقاء العرب والمسلمين، وكذا المنظمات الأممية والدولية، ومنظمات حقوق الإنسان، حيال هذه الاعتداءات الإسرائيلية التي لم تعد تقتصر على إخواننا الفلسطينيين فقط، بل تعدى كل الحدود الجغرافية والأخلاقية وغيرها، وذلك من أجل خلق البلبلة وعدم الاستقرار في العالم.
ثالثا: يدعو الاتحاد المجتمع الدولي والعالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب السودان، ومساندته لتحقيق العدالة ضد الكيان الإسرائيلي المستبد، ويدعو كل المنظمات الدولية، ومنظمات الأمم المتحدة، ومؤسسات المجتمع المدني المتخصصة إلى مناصرة قضية السودان، وإدانة الهجوم عليه، وأيضا إدانة الغطرسة العدوانية الصهيونية المتواصلة الرامية إلى نشر الكراهية والإرهاب والعنصرية عبر العالم.
{ وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُون } [227، الشعراء].

والله المستعان

أ.د علي القره داغي أ.د يوسف القرضاوي
الأمين العام رئيس الاتحاد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بيـــــــان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يدين الهجوم الذي قامت به القوات الإسرائيلية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شباب الإخوان المسلمون :: المنتديات العامة :: المنتدى السياسي-
انتقل الى: